تحميل برنامج مونتاج احترافي مهكر للأندرويد 2024

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج مونتاج احترافي للاندرويد حيث تعد مشاهدة مقاطع الفيديو من أكثر الأنشطة التي يقوم بها مستخدمو الإنترنت للترفيه والتسلية، ومن هذا المنظور، برزت صناعة استخدام YouTube كمنصة عمل للعديد من صانعي محتوى الفيديو أو مستخدمي YouTube، لأنهم يحتاجون إلى هذه البرامج من أجل تحرير الفيديو وإنتاج الصوت والفيديو والكثير من الأدوات والإضافات.

ما هو أفضل برنامج مونتاج لليوتيوبرز ؟

سوف نذكر في السطور التالية أفضل برامج المونتاج لتحرير الفيديو:

برنامج مونتاج للفيديو بسيط pr

يعتبر برنامج تحرير الفيديو ADOBE PREMIER PRO واحدًا من أقوى برامج التحرير وأفضلها على الإطلاق ويستخدم على نطاق واسع من قبل الكثيرين. والذي يأتي على رأس قائمة الترشيحات لدينا نظرًا للميزات والأدوات والمواصفات الفريدة التي يمتلكها هذا البرنامج.

 

يحتوي ادوبي بريمير مهكر Adobe Premiere على الكثير من الإمكانات والأدوات التي يلجأ إليها كل محرر محترف، مثل الدمج والقص وإضافة المؤثرات المرئية والصوتية والموسيقى والعديد من الأدوات الأخرى التي قد لا تجدها في أي برنامج تحرير آخر. وهي أفضل برنامج يمكن للعديد من أنواع المستخدمين العمل عليه ، ولكنه مناسب جدًا لمونتاج الفيديو الاحترافي أو مقاطع فيديو YouTube.

 

يمكنك تنزيل البرنامج من خلال موقع Adobe على الويب مجانًا تمامًا ، من خلال إصدار تجريبي لمدة أسبوع. وبعد ذلك ستحتاج إلى شراء البرنامج. يدعم برنامج مونتاج ADOBE PREMIER PRO CC 2022 الكتابة على مقاطع الفيديو باللغة العربية ، ويعمل برنامجنا على نظامي Windows و Mac من Apple.

 

برنامج مونتاج سهل الأستعمال Final Cut Pro X

برنامج Final Cut Pro هو أحد أشهر برامج التحرير المخصصة على الإطلاق لأنظمة Mac التي تعمل على أجهزة Apple، وقد أنتجت الشركة الإصدار 10.3.4 الذي يعمل على جميع أنواع أجهزة Mac.

 

برنامج Final Cut Pro هو أحد برامج التحرير وتحرير مقاطع فيديو قوية للغاية ، حيث أنه برنامج مونتاج احترافي ومناسب “سهل وبسيط” لمعظم فئات المستخدمين وخاصة لمن يحبون الفيديوهات الاحترافية.

 

يقدم هذا البرنامج الكثير من الامتيازات الرائعة لجميع مستخدميه، مما يمنحهم تدفقًا رائعًا للقيام بأعمال المونتاج الاحترافية بكل سهولة من إعطاء لون خاص لكل ترميز، مما يسهل عليك العمل على الفيديو.

 

تحميل برنامج مونتاج احترافي

 

برنامج مونتاج فيديو Wondershare Filmora

في البرنامجين الماضيين ، كانت الأمور على درجة عالية من الاحتراف ، بينما في Filmora ، يصبح الأمر بسيطًا وسهلا، حيث يعد البرنامج من أكثر برامج التحرير عملية وبسيطة التي يفضلها المبتدئين في تعلم المونتاج ، والتي تمكنهم من تحرير مقاطع الفيديو وصنعها. التعديلات بكل سهولة ومن خلال أدوات واضحة وبسيطة.

 

يحتوي Filmora على الكثير من الفلاتر والتأثيرات الرائعة التي تسهل عملية التحرير ، ويعمل على إنتاج مقاطع فيديو احترافية بخطوات بسيطة. سيساعدك فيلمورا على تثبيت الصور على شكل مقاطع فيديو، وعمل ألبومات رائعة للصور الشخصية والعائلية مع إضافة الموسيقى والحركات الدرامية لتلك الصور، مما يجعلك تصنع فيديوهات مذهلة بكل بساطة.

 

كما يتيح لك برنامج فيلمورا للمبتدئين عمل فيديوهات شرح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتيح لك التقاط لقطات شاشة ووضع العديد من الإضافات الأخرى مثل إدخال نصوص مكتوبة، وإضافة مؤثرات متحركة، ويدعم البرنامج العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.

 

يحتوي البرنامج أيضًا على نافذتين، الأولى لإجراء تعديلات بسيطة على مقاطع الفيديو، والنافذة الثانية لإجراء تعديلات احترافية، والتي تحتوي على العديد من الأدوات والإمكانيات.

0/5 (0 Reviews)

التعليقات مغلقة.