3 ميزات مبهرة بنظام أندرويد 11

by , الأحد, 2 يناير 2022 (6 أشهر ago)
نظام Android 11 متاح الآن للتنزيل والتثبيت. ما يميزه هو الإضافات والتحسينات الفريدة. إنه في الأساس إصدار تمت ترقيته من نظام Android 8 السابق. لم يعلن المطورون بعد عن أحد الهواتف.

مميزات جديدة أتت مع نظام أندرويد 11

تم كسر حاجز 4 جيجا بايت لتسجيل فيديو 4K

هذا يعني أنه يمكنك تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة باستخدام الكاميرا.في الإصدارات السابقة لهواتف Android التي تدعم الكاميرات عالية الدقة ،كان من الصعب تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K تتجاوز 4 جيجا بايت في فترة لا تزيد عن خمسة عشر دقيقة. ومع ذلك ،في أحدث إصدار من Android ،يكون الأمر سهلاً نسبيًا. تم تجاوز هذه المشكلة حيث يمكنك تصوير مقاطع فيديو عالية الدقة والجودة تصل إلى جودة 4K دون التفكير في الوقت الذي تستغرقه.

يحتوي Android 11 على سلة مهملات مخفية

قد يقوم مستخدمو الهواتف الذكية بحذف ملف عن طريق الخطأ. إذا حذفت ملفًا عن طريق الخطأ ،مثل رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية ،فيمكنك تلقي رسالة تسألك عما إذا كنت تريد تحديد الملف وإرساله إلى سلة المحذوفات ،بحيث يمكن استعادته إذا لزم الأمر. سيسمح لك النظام فقط بحذف الملفات نهائيًا بعد الضغط عليها مرتين. يمكنك فرز المواد القابلة لإعادة التدوير في صندوق أو صندوق. تسمى هذه الحاوية “سلة إعادة التدوير القابلة لإعادة التدوير”.

تطوير تقنية الوصول الصوتي التي يمكنها فهم محتوى الشاشة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هذه النقطة على وجه الخصوص ستكون مفيدة لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات الجسدية ،حيث سيكون من السهل عليهم التعامل مع محتوى الشاشة دون أي مجهود بدني. سيكون من الجيد أيضًا للسائقين تجنب الحوادث المرورية من خلال تعديل أجهزتهم قبل بدء القيادة. هناك العديد من المقالات على الإنترنت حول كيفية عمل ذلك ،لكنها لا تتمتع بمستوى كبير من التطور. ستعمل معظم الأجهزة التي تأتي مع Android 11 على تقليص خدمتها. ومع ذلك ،فيما يتعلق بالخدمة التي تأتي مع Android 11 ،ستكون جيدة جدًا ومتقدمة ،على الرغم من أن التعرف على الصوت سيكون سلسًا وسريع الاستجابة. هذا يرجع إلى تحسين الميزة بناءً على أخطاء في التطبيقات والبرامج السابقة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.