جوجل تعلن عن ميزة رائعة تصل أخيرا إلى Gmail

by , الإثنين, 13 ديسمبر 2021 (6 أشهر ago)

قالت Google أنه بدءًا من الآن ،من الممكن أن تبدأ أو تنضم إلى الاجتماعات والمكالمات الهاتفية في بريدك الإلكتروني على Gmail على Android و iOS. ستكون هذه الميزة متاحة فقط للمحادثات 1: 1 في الوقت الحالي.

حدد رمز الهاتف أو الفيديو في الجزء العلوي الأيمن من الدردشة. حدد الهاتف أو شريحة الفيديو داخل الدردشة. أثناء المكالمة ،سترى لافتة باسمك والمدة التي انقضت منذ الاتصال. سترى أيضًا رمزًا يشير إلى من تتصل به. إذا كان لديك هاتف أحمر أو رمز فيديو في محادثاتك ،فهذا يعني أن مكالماتك فائتة.

وأضافت الشركة “مع بدء بعض الفرق بالعودة إلى المكتب ،بينما يظل البعض الآخر موزعين ،نأمل أن يسهل ذلك التواصل مع زملائك في عالم العمل المختلط”. ستسمح لك هذه الميزة بالتبديل بسلاسة بين الدردشة إلى مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية عند الحاجة ،مما يساعدك على التعاون ودفع عملك إلى الأمام.

إذا كنت ترغب في المشاركة في مكالمة من تطبيق Google Chat ،فسنقوم بإعادة توجيهك إلى تطبيق Gmail. إذا لم يكن لديك تطبيق Gmail على هاتفك ،فسيُطلب منك تنزيله إما من متجر Google Play أو متجر التطبيقات. سنقدم تحديثًا في مدونتنا عندما تصبح هذه الميزة متاحة. يرجى العلم الدردشة جوجل.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.