سامسونغ تكشف عن ساعة غير مسبوقة بشاشة قابل للدحرجة وكاميرا - كوكيج

سامسونغ تكشف عن ساعة غير مسبوقة بشاشة قابل للدحرجة وكاميرا

by , الإثنين, 13 ديسمبر 2021 (10 أشهر ago)

في 2 يونيو 2021 ،قدمت Samsung براءة اختراع لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية (الويبو) لجهاز إلكتروني يسمى Samsung Galaxy watch. عند طيها في أصغر أشكالها ،تكون ساعة ذات حجم عادي ،مع جزأين شاشة نصف دائريين. تم تصميم الشاشة بحيث يمكن طيها على وجه الساعة. الأوراق هشة للغاية. تعامل مع الأوراق بحذر ،لأنها حساسة للغاية للمس.

تم تغيير جزء العرض بحيث يتدلى إطار ضيق بين جزأي العرض. يمكن تكبير منطقة المشاهدة من المركز. مع تمديد الشاشة بالكامل ،يكون سطح الشاشة أكبر بنسبة 40٪ تقريبًا مما هو عليه في الوضع الأكثر ضغطًا. يمكن للمستخدم تكبير وتصغير شاشة ساعة اليد على معصمه. اضغط على التاج الموجود على جانب علبة الساعة لجعلها تهوى. يمكنك أيضًا تمرير إصبعك على الشاشة لتكبير أو تصغير الشاشة.

عند استخدام الوضع غير المطوي ،يكون لدى المستخدم شاشة بيضاوية الشكل. يمكن أن يعرض هذا محتوى أكثر من الوضع المضغوط. يقرر المستخدم بنفسه عدد أجزاء الشاشة التي يتم عرضها في المرة الواحدة. يمكن تعيين هذا بواسطة التطبيق ،على سبيل المثال من خلال إظهار العنصر الحالي فقط على جزء شاشة صغير وترك باقي الشاشة مفتوحة. أظهر التطبيق على الشاشة الكبيرة. يحتوي الإطار الأوسط أيضًا على كاميرا يمكن ضبطها لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو.

Let’s Go Digital يحذر من أن الساعة ليست أول ساعة ذكية ذات شاشة مرنة. لكن كانت هناك ساعات أخرى بشاشات قابلة للانحناء ،مثل Nubia Alpha. ومع ذلك ،لا تحتوي هذه الساعة على شاشة قابلة للطي ،وبدلاً من ذلك تم استخدام شاشة طويلة قابلة للانحناء. من الواضح أن التكنولوجيا التي حصلت عليها Samsung على براءة اختراع أكثر تقدمًا مما تستخدمه الشركات الأخرى. تقدم.

قيم الـ news

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.